شرح بالصور كيفية الحفاظ علي محادثات الواتس اب بعد تغيير رقم الهاتف

الواتس اب اصبح الان هو اكثر تطبيق شات في العالم استخداما و اصبح مستخدمي الواتس اب في زيادة كل يوم و اصبحوا الملايين,ماذا يحدث اذا قمت بتغيير رقم الهاتف الخص بك و تريد ان تحافظ علي جميع محادثاتك التي تمت من خلال تطبيق الواتس اب,سوف نقوم بالشرح في هذا الموضوع بالصور عن طريقة الحفاظ علي المحادثات و الصور و ايضا الفيديوهات التي تمت من خلال رقمك القديم.

شرح الخطوات :

الخطوة الاولي :

نعمل علي نفس الهاتف المثبت عليه تطبيق الواتس اب و لكنا رقم الهاتف فقط هو الذي قمنا بتغيره,و هذه خطوة مهمه جدا حيث انه يجب ان يكون نفس الجهاز او الهاتف الذي نعمل عليه سواء علي الشرية الاولي او الجديده.

الخطوة الثانية:

نقوم بفتح تطبيق الواتس اب بعد تغيير الشريحة و تركيب الشريحة الجديده ثم نقوم بالنقر علي الاعدادات او Settings سوف تظهر لنا قائمة و سوف نختار منها الحساب او Account و نقوم بالنقر عليها.




الخطوة الثالثة:

بعد الدخول علي قائمة الحساب ندخل علي الاختيار الثالث و هو change number او بالعربي تغيير الرقم,و هذا طبعا ما نريده و نبحث عنه و بعدها ....

الخطوة الرابعة:

 سوف نجد هذه الصفحة التالية و التي سوف نجد في الاعلي التالي او Next و نقوم بالضغط عليها حتي نذهب الي الصفحة الاخيرة,و الخطوة الاخيرة من الاعدادات الخاصة بالحفاظ علي المحادثات علي الهاتف لتطبيق الواتس اب بعد تغيير الرقم.

الخطوة الخامسة:

 سوف نقوم في هذه الصفحة بوضع رقم الهاتف القديم في الخانة التي بالاعلي ثم نقوم بوضع الرقم الجديد في الخانة التي تليها و نقوم بالنقرعلي انهاء او Done  كما هو موضح في الصور و بذلك سوف نحافظ علي جميع البيانات و المحادثات التي قمنا بها في برنامج واتس اب و ايضا جميع الميديا من صور و فيديوهات.



0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تطبيقات أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates