طريقة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر بالصور

تطبيق Framaroot  لعمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

الطريقة الاحديث و الاسرع و الاكثر امانا لعمل روت لاجهزة الاندرويد,كما نعرف في السابق كنا نستخدم برنامج لعمل روت من خلال الكمبيوتر,حيث نقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق USB,نقوم مثلا باستخدام برنامج Kingo Android ROOT علي الكمبيوتر و نقوم بتوصيل الهاتف و نعمل روت له,و لكن هذه الطريقة تعتبر قديمه نوعا ما و بها جانب من المخاطرة,و لها عيوب كثيرة نذكر منها مثلا عطل كامل في الهاتف المحمول بسبب اي خطوة قمنا بها بطريقة خاطئة,و غير ذلك,لكن اذا كنا نقوم بعملية الروت من خلال الهاتف فسوف نتجنب العديد من المشاكل و كل ما هنالك انه اما ان تتم عملية الروت او لا تتم و اذا لم تتم فمن السهل ان نقوم بالمحاولة مره اخري حتي تتم.




مميزات عملية الروت :


امكانية التعديل في جميع التطبيقات الموجوده علي الجهاز.
تثبيت اي تطبيقات لم نكن تستطيع تثبيتها علي الاندرويد من قبل.
يمكنك هذا التطبيق من عمل نسخة احتياطية لمحتوى الجهاز بالكامل و بعد ذلك تستطيع حفظها على بطاقة التخزين الخارجية ويتيح لك التطبيق استعادتها متى شئت حتى إذا كان ان النظام حدث له اي عطل أو توقف عن العمل.
امكانيه تحديث نظام الاندرويد الموجود علي الاندرويد و ترقيته الي نظام محدث او مطور.
امكانية تعريب التطبيقات الغير معربة و التي لم يكن من السهل تعريبها وايضا تغيير الخطوط في الاندرويد.
تغيير المعرف IP الخاص بجهاز الاندرويد.

شرح طريقة الروت من الاندرويد :

اولا نقوم بتحميل تطبيق Framaroot و سوف نقوم بتحميله من خلال الكمبيوتر و نقوم بارسال التطبيق من الكمبيوتر الي الهاتف الاندرويد و هذه فقط الحالة الوحيدة التي سوف نقوم بتوصيل الهاتف علي الكمبيوتر و لكن بمجرد ارسال التطبيق الي الهاتف سوف نبدا العمل من خلاله.

ثانيا نقوم بتثبيت التطبيق علي الهاتف و ثم نقوم باختيار نوع الروت و سوف نجد نوعين من الروت و اختيار اي نوع لا يفرق كثيرا عن الاخر اما عن النوعين الذي سوف نجدهم فهما SuperSU او Superuser.




ثالثا بعد اختيار نوع الروت نقوم بالنقر عليها و سوف يبدأ الاندرويد في عملية اعادة التشغيل و سوف يغلق الجهاز و يفتح من جديد و بذلك تكون عملية الروت تمت بنجاح.



تحميل تطبيق  Framaroot




هناك 3 تعليقات:

  1. الفروماروت حملته اكثر من مره وحاولت تشغيله الا انه ما يشتغل
    جهازي كراند نيو

    ردحذف
  2. ارجو التوضيح اكثر لمعرفة المشكلة

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ تطبيقات أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates