افضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2015

افضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2015

قمنا باختيار هذه التطبيقات علي حسب تصنيف جوجل و الذي بحتوي علي 40 تطبيق هم افضل تطبيقات للاندرويد لعام 2015 و هي جميعا تطبيقات مجانية و قد قمنا باختيار 10 تطبيقات منها في مجالات مختلفة و متنوعه,و لكننا سوف نركز علي 10 تطبيقات من تصنيفات مختلفة.و قمنا بعدم عرض التطبيقات المتشابهة.



1 - تطبيق دولينجو Duolingo

و هو تطبيق لتعليم اللغات وهو من افضل التطبيقات في تعليم اللغات و هو تطبيق مجاني,يتيح لك التطبيق تعلم اللغات الانجليزية,الفرنسية,الالمانية,الايطالية,البرتغالية,و لقد تم اختيار التطبيق من الافضل في عام 2013 و ايضا عام 2014.

2 - تطبيق تليجرام Telegram

هو تطبيق محادثة مثل تطبيق الواتس اب و الفايبر و هو عبارة عن تطبيق رائع لعمل الشات و المحادثة و التواصل مع الاصدقاء ولماذا هذا التطبيق هو من افضل التطبيقات لعام 2015 ؟ فهذا بسبب ان التطبيق يحتوي علي العديد من المميزات التي ستجعل منه تطبيق المستقبل.

3 - تطبيق دب سماش Dubsmash

هو تطبيق  لتركيب اصوات الفنانين او الرياضيين او اي من المشاهيرفي اي مجال و تقوم بأداء مشهد بدون صوت و يحبذ ان يكون متوافق مع الصوت و يفضل ايضا ان يكون صوت المشاهير من المواقف المعروفة و المشهورة التي حدث عندها جدل و كلام  كثير.

4 - تطبيق مايكروسوف ورد Microsoft Word

تطبيق مايكروسوفت ورد  Microsoft Word الأصلي للهواتف والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android.

5 - تطبيق صور Google

هو تطبيق اكثر من ممتازحيث يتيح لك التطبيق تخزين الصور و الحفاظ عليها,و لكن ما المهم و الرائع في التطبيق,يتيح لك التطبيق بالبحث عن الصور عن طريق التصنيف فاذا كنت تبحث مثلا عن  شطيرة بالسمك أكلتها في اي مكان؟ كل ما عليك فعله هو البحث المكان أو نوع الطعام للعثور عليها، لا يلزم وضع العلامات.

6 - تطبيق Smart Launcher 3

هو تطبيق يضفي علي الهاتف شكل و تصميم خلاب و يجعل الهاتف الاندرويد اجمل و اسهل في التعامل بحيث يمكنك من تشغيل الكثير من البرامج بالقليل من النقرات, ولا يستهلك الذاكرة.

7 - تطبيق الطقس Weather & Clock Widget

الذي يتيح لك البحث  عن المدن ويتعرف عليها و علي الطقس الخاص بها بسرعة، ويعرض درجة الحرارة الحالية، حالة الجو والرطوبة وحالة الرياح، بالإضافة خمسة أيام اوعشرة ايام توقعات للطقس.

8 - لعبة النينجا Ninjago Tournament

لعبة LEGO® Ninjago Tournament هي لعبة مغامرات رائعة جدا مناسبة للكبار و الصغار.

9 - تطبيق الكاميرا Z Camera

تطبيق رائع لالتقاط الصور و ايضا يتيح لك معرفة شكل الصورة قبل التقاطها و التعديل علي الصور و اضافة التاثيرات عليها.

10 - تطبيق سكايب Skype

تطبيق سكيب غني عن التعريف فهو من اشهر تطبيقات التواصل و المحادثات في العالم.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ تطبيقات أندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates